fbpx

مستقبل تطوير اللعبة باستخدام NFTs

تعد الألعاب الإلكترونية احدى اهم أساليب الترفيه وأكثرها ربحا في عصرنا الحالي. حيث فاقت عائداتها ايرادات السينما والحفلات الموسيقية وحتى مبيعات الكتب. لاشك ان الألعاب الإلكترونية تلعب دورا كبيرا في ثقافة الجيل المعاصر بشكل عام. لذا ، سنقوم اليوم في هذه المقالة بفهم الاتجاه المحدد الذي يأتي مع تقديم NFTs التي ستتيح ثورة في مستقبل تطوير الألعاب وستضاعف متعة ممارسة الألعاب للاعبين بالإضافة إلى مضاعفة ربح صنع ألعاب لكل شركة تطوير ألعاب .

بكلمات بسيطة ، سوف نستكشف مستقبل تطوير الألعاب باستخدام NFT ، لذا فلنبدأ رحلتنا.

ما هي الNFTs ؟

الـ NFT هي اختصار لـ non-fungible tokens أو رموز غير قابلة للاستبدال، فهي تعني أنها فريدة ولا يمكن استبدالها بشيء آخر، أو يمكننا أن نقول وحدة من البيانات المخزنة في شكل blockchains. في الوقت الحاضر تم استخدام هذا الأصل الرقمي بشكل رئيسي في تداول أشكال الفن الرقمي والموسيقى ومقاطع الفيديو والعقارات.

في الأساس ، الرموز غير القابلة للاستبدال هي رموز افتراضية تستخدم كشهادات ملكية لأي نوع من الأصول الرقمية.

باختصار ، إذا اشترى الفرد أي أصل رقمي عن طريق NFT ، فسيحصل على شهادة ملكية قانونية مرتبطة بهذا الأصل الرقمي المحدد. بالإضافة إلى تسجيل تفاصيل المالك بشكل دائم على نظام blockchain.

يرجى ملاحظة أنه تماما مثل الأصول المادية ، يمكن لهذه الأصول الرقمية بيعها أو تداولها للآخرين.

كما نلاحظ أن استخدام NFTs يتزايد مع مرور كل يوم ، يتوقع العديد من الخبراء أن سوق تطوير ألعاب NFT سينمو وبحلول نهاية عام 2023 ، سيصل إلى 200 مليار دولار. يشير هذا إلى أن تطوير اللعبة في المستقبل سيحصل على أكبر قدر من الفوائد إذا استخدموا NFTs إلى أقصى حد.

لذلك بعد ذلك تحت العنوان التالي ، سنستكشف الفوائد التي تقدمها NFTs لصناعة تطوير الألعاب في المستقبل.

 

 

فوائد NFTs المقدمة لصناعة الألعاب

هناك العديد من الفوائد التي تقدمها NFTs لصناعة الألعاب مثل -:

  1. داخل اللعبة ، تمنح NFTs اللاعبين الملكية الكاملة للأصول الرقمية داخل التطبيق. هذا يعني بشكل أساسي أنه يسمح للاعبين ببيع أصولهم أو تداولها أو نقلها إلى الآخرين.
  2. بمساعدة NFTs ، يمكن للاعبين زيادة حدودهم لأن NFT تتيح لهم الفرصة ليصبحوا مبدعين نشطين للمحتوى الذي يثير اهتمامهم.ستجعل هذه الوظيفة جميع الألعاب القائمة على NFT أكثر جاذبية وإمتاعًا نسبيًا من الأنواع الأخرى من الألعاب.
  3. أخيرًا ، لكن الميزة الأكثر أهمية وفقًا للمنظور هي أن كل لعبة قائمة على NFT تمنح اللاعبين الفرصة للكسب من خلال الاستمتاع بأموال اللعبة المفضلة لديهم من خلال ممارسة الألعاب عن طريق إنشاء العناصر داخل التطبيق وتداولها وبيعها.

نأمل أنه بعد معرفة هذه الفوائد ، قد يفكر العديد من استوديوهات الألعاب وخبراء صناعة الألعاب الذين يقرؤون هذه المدونة في بدء خدمات تطوير ألعاب NFTs للحصول على امتياز الربح العالي في المستقبل. وتريد معرفة بعض النقاط الرئيسية للبدء في خدمات تطوير ألعاب NFTs.

لذلك بالنسبة للمبتدئين ، قمنا بإدراج بعض النقاط الحاسمة التي يجب اتباعها أثناء إنشاء منصة ألعاب NFT قوية.

  1. تحديد الجانب الاقتصادي المناسب وراء لعبة NFT الخاصة بك
  2. خطط لألعاب NFT الخاصة بك باستخدام رموز الإدارة والتنظيم اللامركزي
  3. اعرض على اللاعبين استخدام رموز NFT الحالية الخاصة بهم لتنمية NFTs النادرة الجديدة.

إذا ركزت أي شركة لتطوير الألعاب على كل هذه النقاط ، فستكون جزءا من النمو الهائل والأرباح القادمة في مستقبل خدمات تطوير الألعاب مع NFTs.

 

الخلاصة

إذا قارنا الرسم البياني لنمو NFTs في  خدمات تطوير الألعاب ، فسنلاحظ أن NFTs تقدم أرباحا هائلة على سبيل المثال ، سجل مطور ألعاب NFT البارز في Ubisoft Animoca Brands تمويلا بقيمة 65 مليون دولار. هذا يشير إلى أنه في المستقبل ستكون خدمات تطوير ألعاب NFTs جزءا كبيرا من صناعة الألعاب حيث بدأ المستخدمون واستوديوهات الألعاب من الآن فصاعدا في الاستثمار في NFTs.

Share on facebook
فيس بوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكدان
Share on whatsapp
واتس اب
Share on telegram
تليجرام
النعيمي ستوديوز ,, شريكك التقني الأول
نوفر العديد من الخدمات التنقية مثل ( تطوير وبرمجة مواقع الويب ,وتطبيقات الهواتف المحمولة ,والألعاب الإلكترونية )
تصفح خدماتنا
Open chat
💬 Need help?
مرحبا ,كيف يمكن ان أساعدك ؟👋