fbpx

سياسة الخصوصية

من نحن

 

مرحبًا بكم في شركة النعيمي ستوديوز، شركتكم الموثوقة لتطوير الألعاب، التطبيقات، الأنظمة، تصميم المواقع الإلكترونية، التصميم الغرافيكي،  وإنشاء الموسيقى. نحن متخصصون في تحويل الأفكار إلى واقع، مع التركيز على الابتكار والجودة وتجربة المستخدم الاستثنائي

 

 

تعليقات

 

في النعيمي ستوديوز، نشجع المستخدمين على التعبير عن آرائهم ومشاركة تعليقاتهم حول منتجاتنا وخدماتنا. سواء كنت تشارك تجربتك مع لعبة معينة، تطبيق، أو أي من خدماتنا الأخرى، نحن نقدر مدخلاتك ونعتبرها جزءًا حيويًا من جهودنا المستمرة لتحسين وتقديم أفضل تجربة ممكنة.

في النعيمي ستوديوز، نقدر خصوصيتك ونلتزم بحماية معلوماتك الشخصية بجدية. توضح سياسة الخصوصية هذه كيف نجمع، نستخدم، ونحمي البيانات التي نحصل عليها من خلال منتجاتنا وخدماتنا

لإضافة قسم حول “تعليقات” إلى سياسة الخصوصية، سأقوم بصياغة فقرة توضح كيف يتم التعامل مع البيانات المقدمة من خلال التعليقات على منتجات وخدمات شركة النعيمي ستوديوز.

 سيتم التركيز على جمع البيانات، استخدامها، وحمايتها، بالإضافة إلى حقوق المستخدمين في هذا السياق.

كيف نجمع ونستخدم تعليقاتك:

 

  • جمع البيانات: عند ترك تعليق، قد نجمع معلومات معينة مثل اسم المستخدم، البريد الإلكتروني، ونص التعليق نفسه. قد نجمع أيضًا معلومات فنية مثل عنوان IP ونوع المتصفح لمساعدتنا في الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها وتحسين أمن موقعنا.
  • استخدام البيانات: نستخدم هذه المعلومات لمعالجة تعليقاتك، الرد عليها، وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا. قد نستخدم البريد الإلكتروني للتواصل مباشرة معك إذا كان ذلك ضروريًا.
  • حماية بياناتك: نتخذ تدابير أمنية متقدمة لحماية بياناتك من الوصول غير المصرح به، الاستخدام غير القانوني، الكشف عنها، التعديل، الفقدان أو الدمار.

حقوقك

 

  • الوصول والتصحيح: يمكنك طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها وطلب تصحيح أي معلومات غير دقيقة.
  • الحذف: يمكنك طلب حذف تعليقك في أي وقت. ومع ذلك، نحتفظ بالحق في الاحتفاظ بنسخ من التعليقات لأغراض التدقيق والامتثال للقانون حسب الحاجة.

 

وسائط 

 

في النعيمي ستوديوز، نقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي قد تتضمن معالجة واستضافة محتوى الوسائط، بما في ذلك الصور، الفيديوهات، والموسيقى. سواء كان هذا المحتوى مقدمًا من قبل المستخدمين أو يتم إنشاؤه ضمن خدماتنا، فإننا نلتزم بحماية خصوصية هذه الوسائط واستخدامها بطريقة مسؤولة.

 

ملفات تعريف الارتباط(الكوكيز)

 

في النعيمي ستوديوز، نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتكنولوجيات التتبع المماثلة لتحسين تجربة المستخدمين على موقعنا الإلكتروني وضمن منتجاتنا وخدماتنا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهازك عندما تزور مواقع الويب. هي تساعدنا على تذكر تفضيلاتك وجمع معلومات تحليلية لفهم كيف يتفاعل الزوار مع موقعنا ومنتجاتنا.

 

أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

 

  • ضرورية: هذه ملفات تعريف الارتباط ضرورية لتشغيل موقعنا الإلكتروني ولا يمكن إيقاف تشغيلها في أنظمتنا. عادةً ما تكون مضبوطة فقط ردًا على الإجراءات التي تقوم بها والتي تعادل طلب الخدمات، مثل تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك، تسجيل الدخول أو ملء النماذج.
  • تحليلية / الأداء: تُستخدم هذه الملفات لجمع معلومات حول كيفية تفاعل الزوار مع موقعنا وخدماتنا. هذه المعلومات تساعدنا على تحسين موقعنا ومنتجاتنا.
  • وظيفية: تُستخدم لتذكر التفضيلات الخاصة بك ولتوفير تجربة مخصصة.
  • التسويق: تُستخدم لتقديم إعلانات مخصصة لك بناءً على اهتماماتك وتفاعلاتك السابقة.

 

كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط:

 

لديك الحرية في قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. يمكنك ضبط إعدادات متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة عندما يتم إرسال ملف تعريف ارتباط. ومع ذلك، إذا قررت رفض ملفات تعريف الارتباط، قد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من موقعنا الإلكتروني وخدماتنا.

 

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

 

المقالات على هذا الموقع قد تتضمن محتوى مضمّنًا (مثل مقاطع الفيديو، الصور، المقالات، إلخ). المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى يتصرف بنفس الطريقة كما لو أن الزائر قام بزيارة الموقع الآخر مباشرة.

هذه المواقع قد تجمع بيانات عنك، تستخدم ملفات تعريف الارتباط، تضمّن تتبعًا إضافيًا من طرف ثالث، وتراقب تفاعلك مع المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمّن إذا كنت تملك حسابًا ومسجل الدخول إلى هذا الموقع.

 

 

مع من نشارك بياناتك

 

في النعيمي ستوديوز، نقدر ثقتك ونلتزم بحماية خصوصية بياناتك. نشارك المعلومات التي نجمعها عنك فقط عند الضرورة وفقًا للأغراض الموضحة في هذه السياسة، أو عندما تطلب منا ذلك، أو بموجب التزامات قانونية. إليك بعض السياقات التي قد نشارك فيها بياناتك:

 

التحليلات وأدوات التسويق

 

لفهم كيف يتفاعل المستخدمون مع خدماتنا ولتحسين تجربتك، قد نشارك بياناتك المجمعة وغير الشخصية مع أدوات التحليل والتسويق. هذا يشمل، على سبيل المثال، بيانات حول كيفية استخدامك لموقعنا أو تطبيقاتنا.

 

الامتثال للقانون والطلبات القانونية

 

قد نضطر إلى مشاركة بياناتك للامتثال لطلب قانوني، مثل أمر محكمة، أو للدفاع عن حقوقنا وممتلكاتنا في حالة النزاع القانوني. في هذه الحالات، سنقوم بمشاركة البيانات الضرورية فقط.

 

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

 

قسم “مدة احتفاظنا ببياناتك” في سياسة الخصوصية يوضح للمستخدمين كيف ولماذا تحتفظ شركتك ببياناتهم الشخصية ولكم من الوقت. هذا القسم مهم للشفافية وللتأكيد على التزامك بالحماية الفعالة للبيانات الشخصية. إليك نصًا مقترحًا يمكن تخصيصه حسب احتياجات شركة النعيمي ستوديوز

 

مدة احتفاظنا ببياناتك

 

في النعيمي ستوديوز، نلتزم بمبدأ الاحتفاظ بالبيانات فقط طالما يلزم لتحقيق الأغراض التي جُمعت من أجلها، بما يتوافق مع سياسة الخصوصية هذه والمتطلبات القانونية المطبقة.

 

بيانات الحساب

 

نحتفظ ببيانات حسابك طالما تبقى حسابك نشطًا ولمدة تتراوح بعد إغلاق الحساب لتسهيل أي استفسارات متأخرة أو لحل المشكلات، وكذلك للامتثال لالتزاماتنا القانونية، حل النزاعات، وتطبيق اتفاقياتنا.

 

بيانات التعليقات والتفاعل

 

التعليقات وأي محتوى تفاعلي آخر تركته على منصاتنا يمكن الاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى. هذا يسمح لنا بالاعتراف بومتابعة التعليقات المتتالية تلقائيًا بدلاً من احتجازها في قائمة المعالجة.

 

بيانات التحليل

 

البيانات المجمعة، مثل معلومات الاستخدام والتحليلات، التي لا تحدد هويتك بشكل مباشر، يمكن الاحتفاظ بها لفترات أطول لأغراض البحث والتحليل لتحسين خدماتنا وتوجيه تطوير المنتجات.

 

الحقوق العائدة لك على بياناتك

 

في النعيمي ستوديوز، نحترم خصوصيتك ونلتزم بحماية حقوقك بموجب القوانين الخاصة بحماية البيانات. وفقًا لهذه القوانين، لديك الحقوق التالية بخصوص بياناتك الشخصية:

 

الحق في الوصول

لديك الحق في طلب نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. يمكنك طلب هذه البيانات للتحقق من المعلومات التي نملكها وكيفية استخدامها.

 

الحق في التصحيح

إذا كنت تعتقد أن أيًا من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك غير دقيقة أو غير كاملة، لديك الحق في طلب تصحيحها.

 

الحق في الحذف

في ظروف معينة، لديك الحق في طلب محو بياناتك الشخصية من سجلاتنا، مثل عندما تقرر سحب موافقتك على معالجة بياناتك، وليس هناك سبب قانوني يُلزمنا بالاحتفاظ بها.

 

الحق في الاعتراض على المعالجة

لديك الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية في بعض الظروف، مثل لأغراض التسويق المباشر.

 

الحق في تقييد المعالجة

في ظروف معينة، لديك الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية، مثلاً إذا كنت تتنازع دقة البيانات أو اعترضت على معالجتها.

 

الحق في نقل البيانات

لديك الحق في استلام البيانات الشخصية التي قدمتها لنا، في تنسيق منظم ومقروء آليًا، ولديك الحق في نقل تلك البيانات إلى جهة أخرى.

 

أين يتم إرسال بياناتك

 

في النعيمي ستوديوز، نعتز بالثقة التي وضعتها فينا بشأن بياناتك الشخصية. نفهم أهمية حماية بياناتك ونتخذ تدابير شديدة لضمان أمانها، حتى عندما يتطلب الأمر نقلها عبر الحدود الدولية.

 

نقل البيانات الدولي

 

  • مراكز البيانات: بياناتك قد تُخزن في مراكز بيانات تقع خارج بلد إقامتك. نختار مراكز بيانات تلتزم بمعايير الأمان العالية وتوفر حماية معلومات شخصية مماثلة لتلك الموجودة في بلدك.
  • معالجو البيانات الخارجيون: قد نتعاون مع شركاء ومقاولين من الباطن في بلدان أخرى لمعالجة بياناتك بالنيابة عنا. نضمن أن هؤلاء الشركاء يتبعون التزامات الخصوصية والأمان التي توازي التزاماتنا.

 

الالتزامات القانونية والتنظيمية

 

  • الامتثال للقانون: نلتزم بالقوانين واللوائح الدولية المتعلقة بحماية البيانات، مثل GDPR في الاتحاد الأوروبي، ونتخذ الخطوات اللازمة لضمان أن نقل البيانات الدولي يتم وفقًا لهذه اللوائح.
  • اتفاقيات نقل البيانات: عند الحاجة، نستخدم اتفاقيات نقل بيانات معيارية أو آليات أخرى معترف بها لضمان أمان البيانات عند نقلها إلى بلدان خارج منطقة الحماية الاقتصادية الأوروبية.

 

حماية بياناتك

 

  • تدابير الأمان: نطبق تدابير أمان فنية وتنظيمية لحماية بياناتك من الوصول غير المصرح به، الكشف، التغيير، والدمار غير المقصود.
  • الشفافية: نلتزم بإبلاغك بأي تغييرات في كيفية معالجتنا ونقل بياناتك الشخصية.

 

 

 

 

Open chat
Hello 👋
? Can we help you